سياسة الالغاء والاسترداد

قد تحصل العديد من المشاكل أثناء عملية الدفع الالكتروني فعند حدوث أي مشكلة قم بالتواصل مع المختصين في الوزارة عبر البريد الالكتروني info@moi.gov.om ..

عند خصم المبلغ لأكثر من مرة، يحق للمستفيد استرجاع المبلغ عبر التواصل مع البريد الموضح أعلاه مع إرفاق:

- صورة من الرسالة النصية التي تثبت الخصم المتكرر للمبلغ.

- نسخة من ايصال الطلب أو الخدمة المقدمة من الوزارة والتي تصل عبر البريد الالكتروني أو الرسالة النصية موضح فيها (نوع الخدمة، التاريخ، الوقت، وبيانات أخرى).

عند عملية الاسترجاع يرجى الأخذ بعين الاعتبار ما يلي:

- سيتم ارجاع المبلغ للمستفيد في مدة لا تقل عن أسبوع من تاريخ الدفع.

- سيتم إشعار المستفيد بأحقيته في استرجاع المبلغ المخصوم خلال 48 ساعة من تاريخ الدفع، مع مراعاة الفترة الزمنية لإجراءات وسياسات الاسترداد من قبل البنوك المحلية.