تفاصيل الخبر

والي صحم يجتمع بشيوخ ورشداء الولاية

سبتمبر 13, 2018

ترأس سعادة الشيخ عوض بن عبدالله بن منذر المنذري والي صحم اجتماعاً لشيوخ ورشداء ولاية صحم، وحضر الاجتماع الشيخ نائب الوالي وعضوي مجلس الشورى بالولاية, وذلك صباح اليوم بمكتب الوالي.
بدأ الاجتماع بكلمة سعادة الشيخ الوالي مرحباً بالحضور مشيراً الى  دور مكتب الوالي بصفته حلقة الوصل بين المواطن والمؤسسات العامة والخاصة، ومؤكداَ سعادته على ضرورة التقيد بإيصال توصيات ومخاطبات الحكومة إلى المواطنين و المنقولة لهم عبر مكتب الوالي، كما أكد على الاهتمام بطالبات الأهالي التي يجب أن تكون واضحة ليتمكن مكتب الوالي من رفعها للجهات المختصة بدلاً من إضاعة وقت وجهد المواطنين في حالات عدم وضوح الطلب في الرسائل.
ودعا سعادة الوالي الجميع إلى الالتزام بحضور المناسبات الوطنية والاحتفالات والندوات والمحاضرات التي تقام في الولاية، وكذلك الاجتماعات التي تعقد في مكتب الوالي لما لها من أهمية.
كما حدد سعادته خارطة طريق للعمل والتعاون المثمر والبناء لخدمة الولاية وأبنائها وتذليل كافة المعوقات والعقبات التي تعترض سير العمل, كما أتاح الشيخ الوالي المجال للحضور للأسئلة والمناقشة ورد سعادته عليهم ووعدهم ببذل المزيد من الجهد لخدمة الولاية.