تفاصيل الخبر

نائب والي وادي المعاول يترأس اجتماع تشكيل الفريق الخيري بالولاية

ديسمبر 11, 2019

ترأس الدكتور هلال بن سعود بن خليفة الحاتمي نائب والي وادي المعاول صباح اليوم الاجتماع الخاص بتشكيل الفريق الخيري بالولاية المنعقد بقاعة الاجتماعات بمكتب والي وادي المعاول بحضور مدير دائرة التنمية الاجتماعية ببركاء ، وبعض من أعضاء لجنة التنمية الاجتماعية بالولاية ومنسق اللجنة والمشايخ ورؤساء الفرق التطوعية بالولاية .

وفي بداية الاجتماع رحب الدكتور نائب الوالي بالحضور متمنيا لهم التوفيق والنجاح في تشكيل وتفعيل الفريق الخيري لما له من أهميه في معالجة جميع الجوانب التي تخدم مختلف شرائح المجتمع من المستحقين من أبناء الولاية في مختلف قراها .

بعد ذلك قام مدير دائرة التنمية الاجتماعية بتسليط الضوء على المهام والاختصاصات المناطة والجوانب الإدارية والقانونية المتعلقة بسير عمل الفريق والأهداف المرجوة التي يسعى إليها المسئولون بوزارة التنمية الاجتماعية ولجنة التنمية الاجتماعية بالولاية ، وهي رسالة يقوم الفريق بأدائها بكل أمانة وإخلاص في سبيل خدمة المجتمع .

ومن خلال ذلك تم انتخاب رئيس ونائب للرئيس وأعضاء الفريق الخيري بالولاية والذي سيمثل مهامه حسب الاختصاصات الموكلة إليه ، وانتقل بعدها الحضور إلى مناقشة محاور الاجتماع والتي تضمنت مناقشة دليل الفريق والذي يحتوي على مجمل الاختصاصات ومجالات العمل والأدوار .

وفي ختام الاجتماع شكر الدكتور نائب الوالي الحضور على تعاونهم حاثاً إياهم على بذل كل ما يمكن تنفيذه في خدمة الولاية وأبنائها الأوفياء.