نائب والي هيماء يستقبل فريقًا من هيئة الوثائق والمحفوظات الوطنية
يونيو 22, 2026
استقبل الشيخ سعيد بن حمد المنجي نائب والي هيماء فريقًا من المختصين بهيئة الوثائق والمحفوظات الوطنية، وذلك في إطار التحضير لإقامة ندوة بولاية هيماء حول مشروع جمع واستنساخ الوثائق الخاصة التي يحتفظ بها المواطنون، لما تمثله من أهمية في حفظ الذاكرة الوطنية وصون الموروث الوثائقي.
واطلع نائب الوالي خلال اللقاء على أهداف المشروع وأهميته في توثيق التاريخ الوطني والمحلي، كما جرى بحث آليات التعاون والتنسيق لإنجاح الندوة وتحقيق أهدافها في تشجيع أفراد المجتمع على المساهمة في حفظ الوثائق ذات القيمة التاريخية.
كما قدم فريق الهيئة عددًا من الإصدارات والمنشورات التوثيقية لمكتبة مكتب الوالي، في إطار تعزيز المعرفة بأعمال الهيئة ومشروعاتها الوطنية.
وأكد نائب الوالي دعم مكتب الوالي للجهود التي تبذلها الهيئة، واستعداده لتسخير الإمكانات المتاحة لإنجاح المهمة الموكلة للفريق، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح.









