تفاصيل الخبر

نائب والي هيماء يرعى تدشين الإصدار الثالث للكاتبة زمزم الجنيبي

يونيو 28, 2026

رعى الشيخ سعيد بن حمد المنجي نائب والي هيماء، حفل تدشين الإصدار الثالث للكاتبة زمزم الجنيبي بعنوان «جود ومنزل الانتظار»، والذي نظمته دائرة التنمية الاجتماعية بمحافظة الوسطى، بحضور عدد من مسؤولي المؤسسات الحكومية والخاصة والمهتمين بالشأن الثقافي.

واستعرض الحفل المسيرة الأدبية للكاتبة وإصداراتها السابقة، إلى جانب تسليط الضوء على إسهاماتها في إثراء المكتبة العُمانية بالمؤلفات الأدبية المتنوعة، ودورها في دعم الحركة الثقافية بالمحافظة.

وأشاد نائب والي هيماء في كلمة ألقاها بهذه المناسبة بإسهامات الكاتبة في المجال الثقافي، مثمنًا دورها في رفد المكتبة العُمانية بإصداراتها الأدبية، ومساهمتها في دعم مشروع إنشاء فرع لجمعية الكُتّاب والأدباء بمحافظة الوسطى، متمنيًا لها دوام التوفيق والنجاح في مسيرتها الأدبية.