تفاصيل الخبر

مكتب محافظ جنوب الشرقية ينظّم اللقاء الثاني مع الشباب بولاية الكامل والوفي

يونيو 12, 2022

نظّم مكتب محافظ جنوب الشرقية اللقاء الثاني مع الشباب بولاية الكامل والوافي يوم الخميس الموافق 9 من يونيو 2022م، برئاسة سعادة الدكتور يحيى بن بدر بن مالك المعولي محافظ جنوب الشرقية، وحضور عدد من مسؤولي الوحدات الحكومية ذات العلاقة بقضايا الشباب.

واستهل الحوار بكلمة لسعادة الدكتور يحيى بن بدر بن مالك المعولي محافظ جنوب الشرقية، أكّد فيها حرص المحافظة على تنفيذ التوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق حفظه الله القاضية بأهمية إيجاد وسائل وقنوات اتصال مع الشباب والتفاعل معهم.

وتضمن اللقاء استعراض عدد من المبادرات الشبابية لشباب ولاية الكامل والوافي، كما فتح باب النقاش والحوار مع الشباب، وتم الاستماع لآرائهم وملاحظاتهم، والرد على كافة استفساراتهم التي تركزت معظمها على تنمية المحافظة.

يذكر أن اللقاء يأتي ضمن سلسلة اللقاءات الشبابية التي ينفذها مكتب محافظ جنوب الشرقية في مختلف ولايات المحافظة تحت شعار "شبابنا عمادنا " بهدف الالتقاء بالشباب وتلمس احتياجاتهم، والاستماع إلى مقترحاتهم وأفكارهم البناءة والاستفادة منها، واطلاعهم على الأعمال والمشاريع التي تشهدها المحافظة خلال الفترة المقبلة.