تفاصيل الخبر

محافظ البريمي يرعى الحدث التسويقي لبنك التنمية العماني

سبتمبر 21, 2021

رعى سعادة السيد الدكتور حمد بن أحمد البوسعيدي محافظ البريمي الحدث التسويقي لبنك التنمية العماني صباح أمس بمكتبه بحضورسعادة الشيخ الدكتور هلال بن علي الحبسي والي ولاية البريمي وحمد بن سالم الحارثي رئيس تمويل المشاريع ببنك التنمية العماني وخليفة بن حمد المعمري المديرالإقليمي لمحافظات البريمي والظاهرة ومسندم ،وعدد من المعنيين من بنك التنمية العماني وهيئة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وغرفة تجارة وصناعة عمان بالبريمي وبلدية البريمي، وعدد من أصحاب المشاريع التي تم تمويلها من البنك.

حيث قدم بنك التنمية العماني ورقة عمل تضمنت الخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك، إضافة إلى أهداف البنك، حيث يسعى إلى تحقيق الخطط التنموية في مختلف القطاعات الاقتصادية وفق الأهداف الحكومية لتنويع مصادر الدخل القومي من خلال تقديم خدمات مميزه تحقق رضا الزبون وتشبع احتياجاتهم التمولية.

وفي الختام تم تكريم عدد من أصحاب المشاريع المموله من بنك التنمية العماني. ومن جانب آخر قام الحضور برفقة سعادة السيد المحافظ بزيارة ميدانية لعدد من المشاريع المدعومة من البنك على أرض الواقع، كما تم افتتاح إحدى تلك المشاريع التي تم تمويلها ولاقت نجاحا كبيرا بإدارة أيدي عاملة وطنية بمدينة البريمي الصناعية.