تفاصيل الخبر

لجنة الانتخابات بوادي المعاول تتفقد المركز الانتخابي بالولاية

سبتمبر 10, 2019

عقدت لجنة انتخابات أعضاء مجلس الشورى للفترة التاسعة بولاية وادي المعاول اجتماعا لها برئاسة سعادة الشيخ محمد بن علي بن سعيد الغفيلي والي وادي المعاول رئيس اللجنة وبحضور  الدكتور هلال بن سعود بن خليفة الحاتمي  نائب الوالي مقرر اللجنة وجميع الأعضاء .

وقد بدأ سعادة الشيخ الوالي الاجتماع بكلمة ترحيب بالحضور، شاكراً لهم على كافة الجهود المبذولة, وبعد ذلك تم استعراض ومناقشة المواضيع المدرجة على جدول أعمال اللجنة، والتي جاء من أهمها: موعد انتهاء قيد الناخبين في السجل الانتخابي، والذي تم تحديده من قبل اللجنة الرئيسية للانتخابات ، وآلية حث المواطنين على المبادرة في التسجيل لممارسة حقهم الانتخابي في يوم التصويت, واستعراض المهام والأعمال المناطة باللجان الانتخابية, والإطلاع على كشوفـات أعضـاء اللجـان الفرعية  المعتمدة.

كما تخلل الاجتماع كذلك الالتقاء بالمرشحين لعضوية مجلس الشورى للفترة التاسعة بالولاية ، والتطرق معهم إلى كل ما يخص العملية الانتخابية وتوضيح قواعد ووسائل وإجـراءات ورسوم الدعـاية الانتخابية  مع التقيد بالقواعد العامة المتضمنة للقرار الخاص بهذا الشأن .
وبعد الانتهاء من الاجتماع قام سعادة الشيخ والي وادي المعاول وكافة أعضاء اللجنة بزيارة ميدانية للمركز الانتخابي بالولاية ، والوقوف على جاهزيته واحتياجاته ووضع الترتيبات من خلال تحديد قاعات التصويت ومداخل ومخارج المركز.