تفاصيل الخبر

لجنة الانتخابات بإبرا تلتقي بالمرشحين عن الولاية

سبتمبر 08, 2019

عقدت لجنة انتخابات أعضاء مجلس الشورى للفترة التاسعة بولاية إبراء بمحافظة شمال الشرقية لقاءً مشتركاً مع المرشحين لتمثيل الولاية في عضوية المجلس للفترة المقبلة, وذلك برئاسة سعادة الشيخ حمد بن سالم بن سيف الاغبري والي إبراء رئيس لجنة الانتخابات بالولاية, وبحضور الفاضل سعود بن سيف المعولي نائب الوالي ومقرر اللجنة وكافة الأعضاء.

وأوضح سعادة الشيخ والي إبراء أن هذا اللقاء يعد الاول مع المرشحين لتمثيل الولاية؛ حيث يأتي اللقاء لمناقشة كافة استعدادات المرشحين ، واستعراض الأدوار التي تقوم بها اللجان الانتخابية ، وتأتي أهمية اللقاء للوقوف على الاستعدادات و التحضير ليوم الانتخاب وتوضيح كافة الأمور المتعلقة بالعملية الانتخابية مع استعراض القوانين والقرارات المنظمة لانتخابات أعضاء مجلس الشورى للفترة التاسعة .

و من جانب آخر قامت لجنة الانتخابات بالولاية بزيارة المركز الانتخابي بمدرسة الالبات للتعليم الاساسي للوقوف على جاهزيته واحتياجاته ، وتحديد قاعات التصويت ومداخل المركز ومخارجة ، والإطلاع على التعاميم الصادرة عن اللجنة الرئيسية للانتخابات ومتابعة الأمور المتعلقة بالعملية الانتخابية ، ومراجعة قوائم أسماء أعضاء اللجان المعتمدة.

يشار إلى أن عدد المرشحين لتمثيل الولاية في عضوية مجلس الشورى بلغ 8 مرشحين بينهم امرأة واحدة ، وسيتنافسون على نيل مقعد واحد لتمثيل الولاية في الفترة التاسعة .