تفاصيل الخبر

حثهم على الأخذ برؤى المواطنين.. وزير الداخلية يلتقي بأصحاب السعادة المحافظين

أغسطس 30, 2020


التقى معالي السيد حمود بن فيصل البوسعيدي وزير الداخلية صباح اليوم بأصحاب السعادة المحافظين ، بحضور سعادة  المهندس خالد بن هلال البوسعيدي وكيل وزارة الداخلية ، وسعادة السيد خليفة بن المرداس البوسعيدي أمين عام شؤون المحافظات في وزارة الداخلية ، وذلك بديوان عام الوزارة.

استهل معالي السيد الوزير اللقاء بتهنئة أصحاب السعادة المحافظين على نيلهم الثقة السامية ومنحهم الصلاحيات لتمكينهم من اداء مسؤولياتهم ، مشيراً معاليه إن هذه الفترة من مسيرة النهضة تتطلب تضافر المزيد من الجهد والعمل للرقي بالمحافظات في مختلف المجالات .
        كما حث معاليه المحافظين على العمل لتحقيق كل ما من شأنه أن يعزز المصلحة العامة للمجتمع المحلي والاستماع إلى المواطنين ومقترحاتهم ورؤاهم الرامية للنهوض بمستوى المحافظات وتطورها, مع الوقوف على  متطلباتهم المحالة من مكاتب أصحاب السعادة الولاة, وتذليل العقبات أمام إنجاز معاملاتهم بسهولة ويسر, لافتاً معاليه إلى  ضرورة الاستغلال الأمثل للإمكانات والموارد المتاحة في المحافظة واستثمارها على الوجه الأكمل .
ولقد عبر المحافظون عن امتنانهم بالثقة السامية لهذا التكليف ، مؤكدين  بأنهم سيبذلون جلّ جهدهم في تنمية المحافظات .

واختتم معالي السيد وزير الداخلية اللقاء بالدعاء للمولى جلت قدرته بأن تنعم البلاد بمزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لمولانا صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم - حفظه الله ورعاه-.