تفاصيل الخبر

تسليم عربات متنقلة لعدد من أسر ذوي الدخل المحدود بوادي المعاول

يوليو 06, 2021

التقى الدكتور هلال بن سعود بن خليفة الحاتمي نائب والي وادي المعاول بعدد من المستفيدين من مبادرة العربات المتنقلة  التي أطلقتها لجنة التنمية الاجتماعية بالولاية بالتعاون مع فريق وادي المعاول الخيري والتي استهدفت عدد من أسر ذوي الدخل المحدود والباحثين عن العمل و المسرحين . ،بحضور سيف بن حمد المعولي نائب رئيس فريق وادي المعاول الخيري   

حيث قام  الدكتور نائب الوالي بتسليم العربات للأشخاص المنطبقة عليهم الشروط وتوجيهم بالاستفادة القصوى واستغلالها الاستغلال التام والالتزام بالشروط المقررة ومن ضمن تلك الشروط عدم تأجيرها بالباطن والتقيد بالمواقع المحددة من قبل الجهات المعنية، وغيرها من الشروط والتي تهدف لديمومة واستمرار عمل الأشخاص المستفيدين منها لتحقيق أهداف المبادرة المجتمعية. كما توجه الدكتور نائب الوالي بالشكر والتقدير إلى أعضاء لجنة التنمية وأعضاء الفريق الخيري وكافة المساهمين في هذه المبادرة، والتي سوف تستمر في انطلاقها حسب المراحل المخطط لها بإذن الله تعالى، سائلاً المولى العلي القدير بأن يجعل عطائهم في ميزان حساناتهم.

  علماً بأن هذه المبادرة تأتي بجهود أهلية ذاتية، حيث تهدف إلى إيجاد دخل آخر لتلك الاسر ودعمها لكي تكون ضمن نطاق الاسر المنتجة لنفسها والاستفادة من أعمالها وخبرتها من قبل المجتمع.