تفاصيل الخبر

تدشين مبادرة "إشراقة " لدعم التنمية الاجتماعية في ولاية إبراء

نوفمبر 07, 2019

دُشنت يوم أمس بولاية إبراء بمحافظة شمال الشرقية، مبادرة "إشراقة" -جناح كيمجي رامداس للتنمية الاجتماعية- والمتعلقة بتقديم الدعم لمجموعة من الخدمات والمبادرات المجتمعية.
وقد دشن المبادرة سعادة الشيخ حمد بن سالم الأغبري والي إبراء، الذي قال إن المبادرة تستهدف تقديم الدعم لمجموعة من الخدمات بمبلغ 100 ألف ريال عماني؛ حيث سيتم إسناد بعض المشاريع إلى مجموعة من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالولاية تشجيعا لها في الحصول على حصة من المشاريع الخدمية. وأشار إلى أن المبادرة تتضمن تطوير البنية الأساسية في 13 مدرسة بالولاية ، إضافة إلى تقديم الدعم لمركز إبراء الصحي من خلال توفير أجهزة ومعدات طبية ، إلى جانب الدعم المقدم إلى جمعية المرأة العمانية بتوفير حافلتين ، وذلك دعما لأنشطة الجمعية.

وأضاف سعادته أن المبادرة تشمل في الجانب المجتمعي المساهمة في بناء مسجدين ومجلسين عامين والتي تم تحديدها عن طريق الجهات المختصة بالولاية , كما وجه سعادة الشيخ الوالي الشكر لمبادرة إشراقة على ما تسهم به في دعم التنمية المحلية.

حضر الاجتماع عدد من المعنيين بالقطاعات الحكومية المختصة بمجالات المبادرة، إضافة إلى عدد من المعنيين بشركة كيمجي رامداس ، وبعضاً من شيوخ وأعيان الولاية.