تفاصيل الخبر

بلدي جنوب الباطنة يستعرض الحدائق المعززة للصحة

ديسمبر 11, 2019

استعرض المجلس البلدي بمحافظة جنوب الباطنة خلال الاجتماع العاشر لهذا العام برئاسة سعادة الشيخ هلال بن سعيد الحجري محافظ جنوب الباطنة رئيس المجلس البلدي وبحضور الأعضاء بقاعة اجتماعات المجلس بمكتب محافظ جنوب الباطنة عدداً من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال . 

و تم خلال الاجتماع استعراض المحضر السابق لإقراره ، كما تم استعراض الردود والرسائل الواردة لأمانة سر المجلس البلدي و منها الرد الوارد من مدير دائرة شؤون المجالس البلدية بخصوص عمل مماشي صحية في ولايات محافظة جنوب الباطنة , واستعراض الرسالة الواردة من مدير عام الخدمات الصحية بالمحافظة بخصوص مبادرة الحدائق المعززة للصحة بحيث تتوفر بها الاشتراطات الصحية وتحتوي على بيئة مناسبة داعمة لممارسة المشي الآمن وتساهم في توفير المعلومة الصحية المفيدة لتكون معززة ومشجعة لتبني أنماط صحية ، كما أنها تستهدف جميع فئات المجتمع الزائرين للحدائق ليتم من خلالها نشر الوعي الصحي .

كما تم استعراض الرسالة الواردة من مدير عام البلديات الإقليمية وموارد المياه بالمحافظة المتعلق بموضوع مغاسل السيارات بولاية بركاء. ومناقشة الرد الوارد من مدير عام الإسكان بالمحافظة بشأن المحلات التجارية بموقع عين الكسفة بولاية الرستاق .كما ناقش المجتمعون الرد الوارد من لجنة الشؤون البلدية بولاية نخل المتعلق بالمنطقة الرعوية بمنطقة السعدية بولاية نخل ، ومناقشة  تقرير معاينة موقع بمنطقة السلاحة بولاية بركاء.

وفي ختام الاجتماع أوضح سعادة الشيخ محافظ جنوب الباطنة رئيس المجلس البلدي أن المجلس بصدد إعداد ملحق بأعمال المجلس يلخص كافة الاستضافات والمناقشات والاجتماعات وأعمال اللجان بالمجلس ولجان الشؤون البلدية بولايات المحافظة التي تمت خلال هذا العام والذي سيتم نشره أواخر ديسمبر الجاري.