تفاصيل الخبر

اجتماع موسع بين محافظ شمال الباطنة ووزير التجارة والصناعة وترويج الاستثمار

يناير 31, 2021

عقد بمكتب محافظ شمال الباطنة اجتماعا بين معالي قيس بن محمد اليوسف وزير التجارة والصناعة وترويج الاستثمار والوفد المرافق له وسعادة الشيخ سيف بن حمير آل مالك الشحي محافظ شمال الباطنة بحضور عدد من أصحاب السعادة ولاة شمال الباطنة وعدد من مديري المؤسسات الحكومية ورئيس فرعة غرفة تجارة وصناعة عمان بالمحافظة. 

تحدث سعادة الشيخ سيف بن حمير آل مالك الشحي محافظ شمال الباطنة عن عدد من المواضيع التي تهم المحافظة فيما يتعلق بقطاع التجارة والصناعة و التحديات التي تواجه هذا القطاع في ولايات المحافظة ،و المطالبة بسن قوانين ومتابعة تنفيذها وخاصة تلك المتعلقة بمساهمة الشركات في خدمة المجتمع المحلي أو القوانين الاخرى المنظمة لتسهيل إجراءات الاستثمار والتجارة المحلية وتطويرها بشكل عام .

كما طالب عدد من أصحاب السعادة الولاة بعدد من الإجراءات والحلول للتحديات التي تواجه تطوير ولاياتهم تجاريا وصناعيا مع المطالبة بتنظيم عدد من القطاعات التجارية والصناعية والخدمات التي تتوفر بها والرسوم المفروضه علي المشاريع التجارية وتنظيم ودعم الباعه وأصحاب الاكشاك في الاماكن العامة .

رافق معالي الوزير سعادة اصلية بنت سالم الصمصامية وكيلة وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار لترويج الاستثمار وسعادة حليمه بنت راشد الزرعية رئيسة هيئة تنمية المؤسسات المتوسطة والصغيرة الى جانب عدد المدراء بالوزارة .