تفاصيل الخبر

اجتماع المجلس البلدي بمحافظة جنوب الشرقية

ديسمبر 31, 2017

ترأس سعادة الشيخ / عبدالله بن مستهيل بن سالم شماس محافظ جنوب الشرقية رئيس المجلس البلدي اجتماع المجلس البلدي العاشر لهذا العام في مكتبه بحضور الأفاضل أعضاء المجلس. 
استعرض المجلس خلال اجتماعه عدد من المواضيع اندرجت في جدول الأعمال ومنها اعتماد محضر الجلسة التاسعة، والاطلاع على محضر زيارة سعادة الشيخ المحافظ لنيابة رأس الحد للوقوف على مشكلة المد البحري المتكرر، وتدارس المجلس المواضيع المقدمة من أعضاء المجلس بشأن الاشتراطات الصحية الخاصة بالأنشطة ذات الصلة بالصحة العامة المعمول بها لدى قطاع البلديات , وبحث موقع أرض جمعية المرأة العمانية بولاية مصيرة. وموضوع أهمية رفع مستوى المواصفات الفنية للبناء في نيابة رأس الحد.
كما أطلع المجلس على عدد من الردود الواردة من مدير عام البلديات الإقليمية موارد المياه بشأن مقترح إقامة ميدان الفروسية داخل ساحة الحديقة العامة بولاية صور، ورد مدير عام الثروة السمكية بشأن المناظر المشوهة على امتداد خور البطح وخطورة نزول السيارات على الشاطئ، و استمع المجلس إلى رد الفريق المشكل لمعاينة موقع الدوار الجديد بجانب السيتي سنتر والطريق المزدوج (صور - إبراء) المار بمنطقة الرفصة.
كذلك تطرق المجلس إلى النظرة المستقبلية لاستيعاب المؤسسات الفندقية والشقق لأفواج السائحين القادمين لولاية صور أثناء المناسبات والإجازات الرسمية.
وفي ختام الاجتماع تدارس المجلس المواضيع الواردة من لجان شؤون البلدية بالولايات ووافق على اعتماد أسماء لبعض الإحياء والمخططات وأطلع على الردود الواردة من دائرة شؤون المجالس البلدية.