تفاصيل الخبر

والي أدم يبحث مع مسؤولي شركة أوكسيدنتال عُمان تعزيز الشراكة المجتمعية

يونيو 25, 2026

استقبل سعادة الدكتور محمد بن علي زعبنوت المهري والي أدم بمكتبه مسؤولي شركة أوكسيدنتال عُمان، وذلك في إطار تعزيز التعاون والشراكة بين الشركة والمجتمع المحلي بالولاية. 

وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة ببرامج المسؤولية الاجتماعية التي تنفذها الشركة، واستعراض المبادرات والمشروعات الهادفة إلى دعم التنمية المجتمعية وتحسين جودة الحياة في مختلف قرى ومناطق الولاية، إلى جانب بحث آليات تعزيز التعاون بين الشركة والجهات الحكومية والمؤسسات المجتمعية بما يسهم في تلبية احتياجات المجتمع المحلي وتحقيق التنمية المستدامة. 

وأكد سعادة الوالي أهمية الدور الذي تضطلع به مؤسسات القطاع الخاص في دعم الجهود التنموية والاجتماعية، مشيدًا بمبادرات شركة أوكسيدنتال عُمان وإسهاماتها في خدمة المجتمع، ومؤكدًا أهمية مواصلة التنسيق والتعاون لتنفيذ برامج ومشروعات تلبي تطلعات المواطنين. 

وفي ختام اللقاء، أكد الجانبان أهمية استمرار التواصل والتنسيق المشترك بما يسهم في دعم مسيرة التنمية وخدمة أبناء ولاية أدم.