تفاصيل الخبر

نائب والي هيماء يرعى جلسة حوارية حول التمكين القيادي للمرأة

يونيو 25, 2026

رعى الشيخ سعيد بن حمد المنجي نائب والي هيماء جلسة حوارية بعنوان «التمكين القيادي للمرأة في مواقع صنع القرار»، نظمتها دائرة التنمية الاجتماعية بمحافظة الوسطى، بحضور عدد من مسؤولي المؤسسات الحكومية وممثلي المجتمع المدني.

وناقشت الجلسة عددًا من المحاور المتعلقة بدور المرأة ومشاركتها في مواقع صنع القرار، بما في ذلك المجالس البلدية ومجلس الشورى واللجان الأهلية، إلى جانب استعراض إسهاماتها في دعم التنمية المجتمعية.

وأكد نائب والي هيماء في كلمة ألقاها أهمية الدور الذي تؤديه المرأة في مختلف المجالات، مشيدًا بإسهاماتها في خدمة المجتمع ومشاركتها الفاعلة في المجالس المنتخبة والجمعيات الأهلية والثقافية.