نائب والي الرستاق يطلع على المواقع المحالة من المجلس البلدي بالولاية
يونيو 25, 2026
اطلع الشيخ حميد بن سالم التبعي نائب والي الرستاق على عدد من المواقع المحالة من المجلس البلدي بالولاية، بحضور أعضاء المجلس البلدي ممثلي الولاية وعدد من مسؤولي الجهات الحكومية المعنية.
وجرى خلال الزيارة الوقوف على المواقع ودراسة الموضوعات المرتبطة بها، ومناقشة الجوانب الفنية والتنظيمية ذات الصلة، بما يسهم في دعم الجهود التنموية وتلبية احتياجات الولاية.
وفي ختام الزيارة، اتُخذت التوصيات المناسبة لكل موقع وفق طبيعة الاستخدام، تمهيدًا لاستكمال الإجراءات المتبعة بالتنسيق مع الجهات المختصة.









