اللجنة الصحية بولاية صور تعقد اجتماعها الأول لهذا العام
يونيو 28, 2026
عقدت اللجنة الصحية بولاية صور اجتماعها الأول لهذا العام، برئاسة سعادة الشيخ الدكتور هلال بن علي الحبسي والي صور، وبحضور أعضاء اللجنة.
واستعرضت اللجنة خلال الاجتماع محضر الاجتماع السابق، إلى جانب مناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، من أبرزها مستجدات مرض الزحار البكتيري، وتقرير اللجنة الصحية حول مسابقة الحد من مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، والقرار الوزاري رقم (128/2026) بشأن تشكيل اللجان الصحية بالولايات.
كما اطلعت اللجنة على عرض مرئي حول المدن والقرى الصحية، واستعرضت مبادرة جمعية «إحسان» الخاصة بإسعاف ونقل المرضى، وما تمثله من دعم للخدمات الصحية والمجتمعية.
وفي ختام الاجتماع، أكد سعادته أهمية مواصلة التنسيق بين الجهات المعنية لتعزيز الخدمات الصحية والارتقاء بجودة الرعاية المقدمة، مثمنًا جهود أعضاء اللجنة في تنفيذ برامجها ومبادراتها.









