تفاصيل الخبر

اجتماع لجنة التنمية الاجتماعية بولاية ينقل

يوليه 12, 2018

 

عقدت لجنة التنمية الاجتماعية بولاية ينقل صباح يوم الاثنين الموافق 9 يوليو 2018م اجتماعها الثالث لهذا العام وذلك برئاسة سعادة الشيخ/ سيف بن عبدالله بن سالم المعمري والي الولاية وبحضور أعضاء اللجنة.
تم خلال الاجتماع مناقشة عددا من المواضيع المدرجة في جدول الأعمال من أهمها مراجعة عدد كوبونات المستحقين من برنامج إفطار صائم لهذا العام وجمعها , كما تم التوصية على مراجعة أسماء وبيانات المستحقين من هذا البرنامج مع فريق سرب العطاء التطوعي ودائرة التنمية الاجتماعية بينقل حسب نظام و قاعدة بيانات سرب العطاء التطوعي وموافاة اللجنة بالأسماء  قبل الاجتماع القادم.
كما حثت اللجنة على ضرورة التعاون مع أصحاب الأسر المنتجة بعرض منتجاتهم ببعض المحلات الموجودة بالولاية وذلك لتشجيعهم على العطاء والإنتاج .
كما تم استعراض رد وكيل وزارة التنمية الاجتماعية بخصوص حصر الفرق التطوعية والخيرية بالولاية وجعلها تحت مسمى  ( فريق ينقل الخيري) .
واستعرضت اللجنة بعض من المواضيع التي تخص جمعية المرأة العمانية من ضمنها الأرض التجارية التابعة لها والبرامج الصيفية التي تقيمها , بالإضافة  إلى طلب فريق سرب العطاء التطوعي دعم ومساندة اللجنة لهم في مشاريعهم الخيرية , كما تم الحديث عن تنفيذ خارطة مركز كبار السن بالولاية.
وتضمن الاجتماع اقتراحات و آراء رئيس اللجنة والأعضاء حول عدة مواضيع تخص الولاية  واتخذ بشأنها القرارات والتوصيات المناسبة.